كل ما يجب أن تعرفه عن المكملات الغذائية من Dxn

غير معرف
0

 



ماهي المكملات الغذائية من Dxn ؟ وماهي فوائدها ؟ ولماذا مكملات dxn تعتبر افضل المكملات الغذائية في العالم ؟! كل ذلك ستتعرف عليه من خلال هذه المقالة الشاملة ، فتابع القراءة الى النهاية لأهمية هذا الموضوع .


ما هي المكملات الغذائية من Dxn ؟

المكملات الغذائية dxn : هي أغذية صحية، طبيعية، عالية القيمة الغذائية، غنية بالبروتينات والفيتامينات والمعادن والألياف والأحماض الأمينية والأحماض الذهنية ومضادات الأكسدة … و غيرها ، وهي تعمل على مساعدة الجسم على التخلص من السموم، وطردها خارج الجسم ، وتقوية المناعة، ورفع مستوى كفاءتها وموازنة وظائف الجسم، مما يجعل الجسم تلقائيا يعود إلى طبيعته ويتخلص من الامراض والمشاكل الصحية باذن الله .

مميزات مكملات DXN

  • مكملات dxn أغذية نادرة وعالية القيمة الغذائية .
  • طبيعية ونقية 100% وذات جودة عالية، وذلك لكونها تزرع وتصنع بطريقة صحية، وبذلك حصلت بها شركة dxn على الكثير من الشهادات العالمية .
  • تعتبر أغذية طبيعية ذات جودة عالية، وهو سر قوتها .
  • أغذية أساسية وشاملة، لكونها تعمل على مستوى خلايا الجسم ، فتنظف الخلايا من السموم وتغذيها بما تحتاجه من العناصر الغذائية الضرورية .
  • ليس لها أي أضرار جانبية لأنها طبيعية 100% .
  • مناسبة لجميع الاعمار والفئات .

ما هي انواع المكملات الغذائية من Dxn ؟

شركة dxn ركزت على أهم الأغذية الموجودة في الطبيعة، والتي تتميز بأنها ذات قيمة غذائية عالية جدا، فأنتجت لنا عدة أنواع من الاغذية، والمكملات التي هي في الحقيقة أغذية رئيسية لجسمك ، فمنها ما يساعد الجسم على اخراج السموم وطردها خارج البدن، ورفع المناعة، وموازنة وظائف الجسم، كالفطر الريشي ، ومنها ما يمد جسمك بالمغذيات الطبيعية كالفيتامينات، والبروتينات، والمعادن والاحماض الامينية وغيرها كـ طحالب الإسبيرولينا، ومنها ما يمد جسمك بالإنزيمات كـ عصير المورنزي ، ومنها ما يقوي الجسم بشكل كامل والكلى والكبد والرئتين والقلب والجهاز التنفسي على وجه الخصوص كـ فطر الكورديسبس، ومنها ما يقوي الخلايا العصبية كـ فطر عرف الأسد ، وغيرها الكثير .

هناك مكملات غذائية dxn كثيرة ، ولكن هنا سنقتصر على اهم هذه المكملات والموجودة في اغلب الدول العربية وهي كالتالي :

1- الجانوديرما أو الفطر الريشي

الفطر الريشي : وهو الذي يسمى ملك الاعشاب ! وهو مستخلص الجانوديرما، ويعتبره الصينيون اكسير الحياة، لكونه يعتبر من أفضل المقويات لجسم الإنسان، ومضادات الأمراض، فهو يقوم بطرد السموم المترسبة في الأنسجة الى خارج الجسد، ويرفع مستوى مناعة الجسم، من خلال تنشيط خلايا مناعة الجسم وتنشيط الدورة الدموية وتعزيز قدرة كريات الدم على حمل الأكسجين، والعمل على توازن الجسم وإعادة وظائف الأعضاء إلى طبيعتها .

الجانوديرما أو الفطر الريشي ليس له أي أضرار جانبية ، بل هو مفيد جدا لجميع الاعمار والفئات على حد سواء ، ولا يتقيد استعماله بمرض أو سن معين، فهو غذا صحي عالي القيمة الغذائية، يمكن أن يتناوله المريض كما يمكن ان يتناوله الصحيح على حد سواء ، وهو من أقوى مضادات الأكسدة ، ومن أقوى مضادات الأمراض ، لذلك وجد له تاثير كبير على الكثير من الامراض الخطيرة!!.


2- الميكوفيتا

الميكوفيتا : هو عبارة عن مستخلص الجانوديرما الذي لا تخفى فوائده الكبيرة على جسم الانسان، فهو يتعبر غذاء متكاملا لجسم الانسان، وقد اثبت قوته على تخليص الجسم من الكثير من المشاكل الصحية، لا سيما الامراض المزمنة والخطيرة وعلى رأسها السكري والسرطان، وغيرها .

يعتبر الميكوفيتا dxn من أقوى منتجات dxn الصحية الطبيعية، فهو يساهم في تخليص جسدك من الكثير من الأمراض، ويقوم بتنظيفه من السموم، ويمده بالطاقة ويرفع من مستوى المناعة، فيؤدي ذلك الى تعافي الجسم تلقائيا من الامراض! .

تنبيه :

الميكوفيتا وبودرة الفطر الريشي كلاهما من فطر الجانوديرما ، لكن الميكوفيتا يتميز عن بودرة الفطر الريشي بكونه اقوى منه! لا سيما في محاربة الامراض المستعصية .

3 – فطر عرف الاسد

فطر عرف الاسد : وهو فطر من أندر الفطور التي كانت تعرف لدى الصينيين منذ آلاف السنين!! ، وهو يعمل على تنشيط الجهاز العصبي، والحفاظ على الخلايا العصبية من تدهورها مع التقدم في العمر، كما يعمل على تأخير أعراض الشيخوخة ، وله دور مهم في تحسين الهضم ، فهو من أفضل الاغذية للجهاز الهضمي والجهاز العصبي .

4- طحالب الاسبيرولينا

الاسبيرولينا : منجم الفيتامينات والبروتينات والمعادن وكل ما يحتاجه جسمك!، ولذلك يسمى الغذاء السوبر! وأفضل غذاء للمستقبل! وهو عبارة عن غذاء طبيعي 100%، يزرع في بيئة صحية، عبارة عن أحواض مغلقة تحت الإشراف الطبي طبقا للمواصفات القياسية العالمية، ويتميز بخلوه من الإضافات بشكل كامل .

5- فطر الكورديسبس

 فطر كورديسبس سينيسيس : يعتبر ايضا من الفطور النادرة جدا، والتي تحمل الكثير والكثير من الفوائد الصحية المذهلة لجسم الانسان! فهو مضاد للأكسدة، ومضاد للالتهابات، يعمل على تقوية الجسم، وتحسين وظائف الرئتين والكلى ، والدورة الدموية ، ومفيد للجهاز التنفسي ، كما انه يعمل على تحسين نسبة الخصوبة لدى الرجال، … والكثير من الفوائد الاخرى .

6- الميكوفيجي

الميكوفيجي : هو من أفضل مكملات dxn الغذائية، حيث انه يحتوي على حوالي 98% من أحتياجات جسمك اليومية من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية التي لا ينتجها الجسم ، فهو غني بالألياف النباتية والفيتامينات، ويقوم بتنظيف القولون بشكل ممتاز ، كما انه يستخدم في برامج التخسيس للمساعدة في انقاص الوزن بطريقة امنه وصحية! .

7- البوتنزي

حبوب بوتنزي : هو عبارة عن مكمل غذائي طبيعي، قامت بانتاجه شركة dxn خصيصا لمن يعانون من مشاكل الضعف الجنسي لدعم اجسامهم بطاقة عالية، وتخليصة من جميع مشاكل الضعف، فإذا كنت تعاني من ذلك فلن تضطر الى البحث عن اي ادوية أو أعشاب لزيادة الرغبة الجنسية، وعلاج الضعف الجنسي بعد معرفتك لهذا المنتج! ، فهو افضل منشط فعال لاحياء العاطفة والحيوية ، لما يحتوي عليه من مكونات كفيلة بتحقيق التوازن الحيوي على مستوى القوة البدنية، والقدرة الجنسية، والفحولة لدى الذكور، والتوازن الهرموني لدى الاناث .

لماذا عليك استخدام المكملات الغذائية من Dxn ؟

قد يقول قائل : هناك الكثير من المكملات الغذائية ، فلماذا المكملات الغذائية من Dxn بالخصوص ؟

والجواب : أن المكملات الغذائية من Dxn تتميز عن غيرها بالكثير من المميزات التي تجعلها هي الأفضل من بين العديد من الشركات الاخرى، فهي تهتم كثيرا بالجودة، ومن ناحية اخرى الزراعة العضوية الطبيعية، ومن ناحية ثالثة طريقة الانتاج والتعليب والتغليف الجيد ، إضافة الى ذلك انها شركة موثوقة حصلت على شهادات عالمية ومكافئات دولية وليس للمكملات التي تنتجها اي اضرار جانبية، لأنها اغذية طبيعية 100% وهو الأمر الذي تفتقر اليه الكثير من الشركات المصنعة للمكملات في العالم! .

وفي الختام تعرفنا على أهم المكملات الغذائية من dxn ، وانواعها ، وفوائدها ، ولماذا هي افضل من جميع المكملات الغذائية الأخرى ، نتمنى ان تقوم بمشاركة هذا الموضوع المهم على مواقع التواصل، لتكون مساهما في نشر الثقافة الصحية بين الناس، وتفيد من يحتاج الى هذه المكملات من الأصحاء والمرضى على حد سواء .

واذا كانت لك اي تجارب سابقة مع شيء من مكملات dxn فلا تتردد في كتابة تجربتك في سجل التعليقات ليستفيد الجميع .



 

زائرنا الكريم :

نرجوأن تكون قد استفدت من هذا الموضوع ، واذا كان عندك أي استفسار فلا تترد في طرحه علينا وسنجيبك عليه في أسرع وقت .

ولا يخفى عليك أخي الكريم ، أن الناس هذه الأيام في أحوج ما تكون إلى منتجات dxn الصحية الرائعة التي تحافظ على صحة جسمهم! فقد امتلأت الأسواق بمنتجات عديمة الفائدة ومليئة بالملونات والمواد الضارة ، لذلك ساعد الناس في التعرف على هذه المنتجات الصحية المفيدة، ستجد أزرار المشاركة على مواقع التواصل في الأسفل ، فضلا شارك هذا الموضوع مع الناس وكن نافعا لغيرك .

واذا كانت لك تجربة مع منتجات dxn فشاركها معنا في التعليقات ليستفيد غيرك ، نراك في مواضيع لاحقة بإذن الله تعالى .

 

كيف تكون عضوا في DXN؟

اذاكنت تريد أن تصبح عضوا في DXN أو تريد الإستفسار عن الشركة او منتجاتها او طريقة العمل معها تواصل معنا عبر خدمة الواتساب من خلال الضغط على الايقونة أسفله :


                                                    عضـــــــــوية DXN مجــــــــانية




إرسال تعليق

0تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !